رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يوضح حقيقة وجود شروط فى عقود اللاعبين تمنع تدريبهم فى بورسعيد

فريق المصرى البورسعيدى
فريق المصرى البورسعيدى

نفى مصدر مسئول بالنادي المصري كل ما يثار حول وجود بند فى عقود لاعبي الفريق بعدم التدريب فى بورسعيد وأن هذا الأمر عار تماما من الصحة، وأنه من غير المعقول وضع هذا البند، خاصة أن النادى المصرى مقره الرئيسى ببورسعيد.

وأوضح "المصدر" أن كل ما حدث هو طلب بعض اللاعبين قبل بداية الموسم إقامة التدريبات فى مكان قريب من محل إقامتهم مع أسرهم والابتعاد عن إقامة معسكرات طويلة ومغلقة مثل ما حدث الموسم الماضي بالإقامة الكاملة بمعسكرات مغلقة ببرج العرب.

وتابع أن الموضوع تم تنسيقه بين كامل أبوعلى، رئيس النادى، وإيهاب جلال، المدير الفنى السابق، على إقامة التدريبات بالملعب الفرعي باستاد القاهرة حتى يكون اللاعبون بالقرب من أسرهم وذلك بعد معاينة بعض الملاعب ببورسعيد والتى لم تكن جاهزة فى ذلك الوقت ونظرا لأن جميع مباريات الفريق تقام خارج بورسعيد باستاد الجيش ببرج العرب، واستاد السويس الجديد.

ومن ناحية أخرى توجهه وليد بدر، المدير الإداري لفريق النادي المصري، إلى مدينة بورسعيد عقب التنسيق مع الجهاز الفني بقيادة حسام حسن ليقوم بفحص ملاعب النادي المصري الاجتماعي بالإضافة إلى ملاعب فندق بورتو سعيد، وفندق مصر للسياحة، والتي تحتوي على ملاعب للتدريبات تمهيدا للاتفاق علي الإقامة والتدريب ببورسعيد. 

ويستعد فريق المصري لملاقاة نظيرة المقاولون العرب يوم الأربعاء القادم باستاد السويس الجديد ضمن مباريات الجولة الثامنة من الدوري العام.

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الحادي عشر برصيد 7 نقاط.