رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بركات: لاعبو الأهلى بيجاملوا بعض على حساب الفريق.. ومعلول يستحق ركلة جزاء أمام فيوتشر

الأهلي وفيوتشر
الأهلي وفيوتشر

علق الإعلامي محمد بركات علي مباراة الأهلي وفيوتشر في الجولة السابعة، في إطار منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتعادل الأهلي مع نظيره فيوتشر إيجابيا بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة السابعة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: علي لاعبي الأهلي تزعل وتلوم نفسها، لأنهم لعبوا أمام 10 لاعبين، والكورة بتحترم اللي يحترمها، مشيرا إلي أن الأحمر بيقرب الزمالك تاني وبيضع ضعط علي نفسه.

وتابع: هناك الكثير من الأخطاء وقع فيها لاعبو الأهلي خلال المباراة، وأفشة فضل مصلحته علي مصلحة الفريق بإصراره علي تسديد ركلة الجزاء في ذلك التوقيت.

وأكمل: لا أعلم ماذا حدث بين علي معلول وأفشة بشأن ركلة الجزاء؟، وهل لاعبو الأهلي جاملوا بعض علي حساب الفريق؟.

وأشار إلي أنم هدف فيوتشر في شباك الأهلي،من خطأ مشترك، مشيرا إلي أن الجهاز الفني للأحمر بقيادة مارسيل كولر لم يتوقع أن المباراة تتحول فجأة.

وتطرق للحديث عن تسبب سعد سمير ركلة جزاء لصالح الأهلي، قال: سعد سمير لاعب كبير ولديه خبرات، ووقع في خطأ بعرقلة برونو سافيو داخل منطقة الجزاء، مشيرا إلي أن البرازيلي كان بعيدا تماما عن اللعبة.

واختتم: لدي تحفظ علي لقطتين خلال اللقاء، كان هناك تدخل عنيف على علي معلول داخل منطقة الجزاء، وكان علي تقنية الفيديو تتم استدعاء الحكم لمراجعة اللعبة بالشكل الأمثل.