رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من أحمد ناجى بعد فوز سيراميكا كليوباترا على أسوان

أحمد ناجي
أحمد ناجي

أعرب أحمد ناجي، مدرب حراس مرمى نادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بالفوز الشاق الذي حققه فريقه على حساب أسوان بالمباراة التي جرت مساء اليوم، بالدوري الممتاز.

وأضاف أحمد ناجي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي إيهاب الكومي، ببرنامج "ملعب البلد"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن مباراة أسوان كانت في غاية الصعوبة ولكن سيراميكا كليوباترا نجح في تحقيق الفوز في الثواني الأخيرة.

وتابع: أسوان يقدم مستويات مميزة تحت قيادة مدربه أيمن الرمادي، وسيسبب الكثير من المشاكل لكل الفرق التي سيواجهها خاصة التي ستلعب على ملعبه ووسط جماهيره.

وأكمل: الدوري الممتاز، يختلف كثيرًا عن النسخ الماضية، فجميع الفرق تمكنت في تدعيم صفوفها وسد ثغراتها، ولهذا فالمباريات لاتنتهي إلا مع صافرة الحكم.

كما أشاد بالمنتخب المغربي، قائلًا: أسود الأطلس حققوا إعجازًا كبيرًا، لقد تخلصوا من آفات ومشاكل الكرة العربية، وهو ما جعلهم ينجحون في تحقيق تلك النتائج بالمونديال، بجانب إن الاحتراف الخارجي كان له تأثير كبير على الكرة المغربية.

حقق فريق سيراميكا كليوباترا الفوز علي نظيره أسوان، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة السابعة، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.