رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس تدريبات الأهلى الصباحية استعدادًا لموقعة فيوتشر

مران الأهلي
مران الأهلي

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته، صباح اليوم الثلاثاء، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فيوتشر في الدوري الممتاز. 

وعقد مارسيل كولر المدير الفني محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران استمرت لمدة نصف الساعة. 

وخاض اللاعبون المشاركون في مباراة الاتحاد السكندري، أمس، جانبا من التدريبات البدنية في الملعب قبل استكمال المران في الجيم. 

وأدى بقية اللاعبين تدريبات بدنية وفنية متنوعة قبل أن يختتم كولر فقرات التدريب بتقسيمة مصغرة. 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق فيوتشر ضمن منافسات الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء الجمعة المقبل على ملعب الأهلي بالسلام.

كولر يتحدث عن مباراة الاتحاد وقرعة دوري الأبطال

قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إن الفريق حقق الفوز بثلاثة أهداف على الاتحاد السكندري وهو أمر مهم في مشوار الفريق ببطولة الدوري الممتاز، ولكن الفريق لم يكن جيدًا بسبب غياب التركيز في بعض الفترات والذي تسبب في احتساب ضربتي جزاء على الفريق.

وأضاف كولر: «تحدثت مع اللاعبين بين شوطي المباراة وطالبتهم بالتركيز، وأشكر الشناوي على التصدي لضربة الجزاء الأولى».

وأشار إلى أن هناك جلسة مع اللاعبين لمشاهدة المباراة وتصحيح الأخطاء والتحضير للمباراة المقبلة.

وأكد كولر أنه يتبع سياسة التدوير بين اللاعبين لا سيما خط الهجوم، وأن تاو شارك اليوم للمرة الثانية، وأن المهم أن يكون المهاجمون في حالة فنية وذهنية جيدة.

وتطرق المدير الفني للحديث عن قرعة دوري الأبطال، مؤكدًا ضرورة تحضير الفريق بشكل جيد بعد دراسة الفرق المنافسة في مجموعة الأهلي.

ونفى كولر ما يكتب في الإعلام عن الصفقات أو أن هناك لاعبين طلب رحيلهم عن النادي، وأكد أن كل ما يتم تداوله إعلاميًّا في هذا الشأن غير صحيح بالمرة.