رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد عودة حسام حسن من قطر لقيادة تدريبات المصرى البورسعيدى

حسام حسن
حسام حسن

أكد مصدر مسئول  بالمصري، أن حسام حسن المدير الفني للفريق يصل، فجر غد، قادمًا من قطر، وأنه سيقود المران، غدًا الأربعاء، في أول مهمة رسمية للجهاز الجديد بقيادة التوأم.

 وأوضح المصدر  البورسعيدى لـ"الكابتن"، أنه تجرى الآن مفاضلة بين طارق سليمان وطارق الصاوى للانضمام لمنصب المدرب العام نظرا لارتباط الأخير بتدريب فريق بورفؤاد أحد أندية القسم الثالث.

 وتابع أن هناك محاولات لتقريب وجهات النظر بين التوأم وطارق سليمان للانضمام إلى الجهاز الفني الذي سيقود الفريق في المرحلة المقبلة، إلى جانب استقرار التوأم على انضمام شريف خليل بمنصب المدرب وسعفان الصغير مدربا لحراس المرمى وإسلام جمال مخططا للأحمال ومحمد عنان طبيبا للفريق، مضيفا أنه لم يتم حسم موقف محمود عبدالحكيم من التواجد فى الجهاز الفني ويجرى التنسيق لحسم موقفه. 

وكان العديد من جماهير النادي قد ناشد مجلس إدارة المصري برئاسة كامل أبوعلي، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بضرورة عودة التوأم مرة أخرى لتدريب الفريق وعدم التعاقد مع مدير فني أجنبي في الوقت الحالي، وذلك لافتقاد الفريق الدور القيادي والطموح بين صفوف اللاعبين، بالإضافة إلى عدم تواجد مدير للكرة المسؤول عن الانضباط وتطبيق اللائحة بين اللاعبين للاهتمام بقيمة الفريق والنادى بدلا من التركيز على أمور خارجية اخرى رغم توفير كافة احتياجاتهم.

 يذكر أن الساعات الماضية قد شهدت مشاورات بين كامل أبوعلى رئيس النادي وياسر يحيى عضو المجلس ومسئول التعاقدات وأعضاء مجلس الإدارة لتحديد الجهاز الفنى الجديد، واستقر الرأى على التعاقد مع التوأم حسام وإبراهيم حسن خلفا لإيهاب جلال الذي تم الاستغناء عنه. 

ويستعد فريق المصري لملاقاة نظيره حرس الحدود بالجولة السابعة من الدوري العام والتي تقام يوم الجمعة القادم باستاد السويس الجديد. 

يذكر أن فريق المصري يحتل المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط.