رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف حقيقة عودة حسنى عبدربه فى الجهاز الفنى الجديد للإسماعيلى

حسني عبدربه
حسني عبدربه

اشتعلت الأوضاع مجددا، داخل جدران نادي الإسماعيلي، بعد الهجوم العنيف من قبل الجماهير، مطالبا بإقالة جاريدو، وهو ما استجاب له يحيى الكومي رئيس النادي.

ومع هذه الإقالة، تم فتح باب التكهنات مجددًا بشأن عودة قائد الفريق الأسبق، حسني عبدربه، إلى الجهاز الفني الجديد للفريق المنتظر تشكيله، خلال الساعات القليلة المقبلة، لذلك حرص "الكابتن" على التواصل هاتفيا مع مصدر مسئول داخل مجلس إدارة قلعة الدراويش، لمعرفة حقيقة تلك الأنباء وإمكانية تنفيذها على أرض الواقع من عدمه.

 

وقال المصدر: "لا نشغل بالنا بهذه الأمور، المهم الآن هو كيفية الاختيار الجيد للمدرب، في ظل الظروف الحالية ووضع الفريق لا يتحمل أي مخاطر جديدة".

وأضاف: "يجب التريث والتمهل في اختيار اسم المدير الفني الجديد، سنقوم بدراسة جميع الأسماء التي أمامنا جيدا، واختيار المدرب المناسب لنا بعناية شديدة".

وأكمل المصدر: "المدرب الجديد للفريق، سيكون هو المسئول الأول والأخير عن اختيارات الجهاز المعاون له، سواء منصب مدير الكرة أو مدرب حراس المرمى".

وواصل: "إذا وافق المدرب على ذلك، فلا مانع من عودة حسني عبدربه مجددًا داخل الجهاز الفني الجديد، سواء في منصب مدير الكرة أو أي مناصب أخرى".

وأردف: "لا نريد استباق الأحداث، علينا عدم الاستعجال والانتظار لحين حسم اسم المدير الفني الجديد أولا بشكل رسمي".

وأتم قائلا: "حسني عبدربه من أبناء النادي، لذلك سيكون له دور مع الفريق الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من التشكيل النهائي للجهاز الفني الجديد".

وكان الإسماعيلي أعلن، أمس الخميس، عن فسخ التعاقد بالتراضي مع خوان كارلوس جاريدو، بعد سلسلة من النتائج السيئة المستمرة للفريق على يد جاريدو، آخرها التعادل الإيجابي مع سيراميكا كليوباترا، بهدف لكل منهما، ضمن منافسات الجولة السادسة للدوري الممتاز، أمس، أيضا.

ويتواجد الإسماعيلي في المركز السادس عشر بجدول ترتيب المسابقة برصيد نقطتين فقط، من تعادلين و3 هزائم، بينما لم يحقق الفريق أي فوز حتى الآن.