رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بقرار من فيريرا.. عبدالله جمعة خارج أسوار الزمالك

عبد الله جمعه
عبد الله جمعه

أبلغ البروفيسور جوسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أمير مرتضي، المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بعدم اقتناعه بعبدالله جمعة، لاعب الفريق.

وعلم "الكابتن" أن فيريرا طلب من أمير مرتضي التعاقد مع ظهير أيسر في يناير المقبل، حيث إنه بعد تعرض أحمد فتوح للإصابة، وغيابه لفترة، وفي ظل عدم اقتناعه التام بعبدالله جمعه، وعدم تقديم محمد عبدالشافي المردود المناسب، اعتمد علي عمر جابر في مركز الظهير الأيسر.

وكان أحمد فتوح يعاني من الإصابة بكسر في وجه القدم، تعرض له خلال مشاركته أمام الأهلي في مباراة السوبر المصري التي جرت في الإمارات ولم يستطع على إثرها استكمال المباراة.

وشارك الظهير الأيسر في التقسيمة الجماعية التي أقيمت خلاص الأسبوع الماضي، بصورة طبيعية، وكان فتوح خاض برنامجا تدريبيا بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي الذي خضع له عقب إصابته بشرخ في وجه القدم.

وتأكدت جاهزية الظهير الأيسر للمباريات المقبلة من الناحية الطبية عقب مشاركته في التقسيمة.

ويستعد الزمالك لمباراة طلائع الجيش اليوم في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

حيث أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، عن قائمة الأبيض لخوض مباراة طلائع الجيش المقرر لها الأربعاء باستاد الكلية الحربية في إطار مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتضم القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد عواد  - محمد صبحي

خط الدفاع: عمر جابر - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - محمد طارق - أحمد فتوح -  عبدالله جمعة.

خط الوسط: عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" - إمام عاشور - يوسف إبراهيم " اوباما" - سيف جعفر - سيد عبد الله "نيمار" - مصطفى شلبي - أحمد مصطفى "زيزو"

خط الهجوم: سامسون أكينولا - يوسف أسامة نبيه - يوسف حسن