رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف تفاصيل عرض بيراميدز لشراء إمام عاشور من الزمالك

أمام عاشور
أمام عاشور

دخل مسئولو نادي بيراميدز في مفاوضات مع  إمام عاشور، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل اقتراب انتهاء عقد اللاعب مع الفارس الأبيض خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

وعلم "الكابتن" أن مسئولي بيراميدز أبلغوا أمام عاشور بالموافقة علي كل طلباته التي طلبها من نادي الزمالك من أجل التجديد للقلعة البيضاء، نظير انتقاله لصفوف بيراميدز الصيف المقبل.

وكان إمام عاشور، قد طلب من الزمالك الحصول على 12 مليون جنيه في الموسم الأول وتزيد مليوني جنيه سنويًا بحيث يصل إجمالي العقد في المواسم الثلاثة إلى جانب الموسم الرابع المتبقي في عقده الحالي إلى 60 مليون جنيه، على النحو التالي (12 مليونًا في الموسم الأول و14 في الثاني و16 في الثالث و18 مليون جنيه في الموسم الرابع)، الأمر الذي رفضه أمير مرتضى وانتهت الجلسة دون إتمام أي اتفاق بين الطرفين.


ومن المقرر أن يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى الإسكندرية ظهر غد الأربعاء، للانتظام في معسكر مغلق هناك استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في مسابقة الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، خوض المران الختامي بالإسكندرية استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الفريق البورسعيدي.

ويواصل الزمالك استعداداته لمباراة المصري المقرر لها يوم الخميس المقبل باستاد الجيش ببرج العرب، في الجولة الخامسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.