رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. ميتروفيتش يقود هجوم صربيا فى مواجهة الكاميرون بكأس العالم 2022

ألكساندر ميتروفيتش
ألكساندر ميتروفيتش

كشف دراجان ستويكوفيتش، المدير الفني لمنتخب صربيا، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه منتخب الكاميرون، ضمن لقاءات الجولة الثانية للمجموعة السابعة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم، قطر 2022.

 

وجاء تشكيل صربيا على النحو الآتي:

 

في حراسة المرمى: فانيا ميلنكوفيتش سافيتش.


خط الدفاع: نيكولا ميلنكوفيتش، ميلوس فيليكوفيتش، ستراهينيا بافلوفيتش.

وسط الملعب: أندريا زيفكوفيتش، ساسا لوكيتش، نيمانيا ماكسيموفيتش، فيليب كوستيتش.

الهجوم: دوسان تاديتش، ألكساندر ميتروفيتش، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش.


فيما جاءت دكة البدلاء كالآتي: ديمتروفيتش،بريدراج رايكوفيتش، بابيتش، فيليب جورتشيتش، إراكوفيتش، ماركو جروييتش، جويدلي، إليتش، يوفيتش، لازوفيتش، ميتروفيتش، ملادينوفيتش، أروس راسيتش، نيمانيا رادونيتش، دوسان فلاهوفيتش".

 

ويسعى المنتخب الكاميروني لتحقيق أول انتصار له في المجموعة وتجاوز الهزيمة التي تعرض لها أمام المنتخب السويسري في الجولة الماضية من أجل الدخول في المنافسة على التأهل للدور المقبل من البطولة، والأمر نفسه بالنسبة للمنتخب الصربي الذي يتشبث بحظوظه في المنافسة على التأهل لدور الـ16، ويسعى لاستغلال الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها المنتخب الكاميروني بمباراة الجولة الماضية من أجل حصد الانتصار والتنافس على بطاقتي التأهل.

ويتصدر المنتخب البرازيلي المجموعة برصيد 3 نقاط وبفارق الأهداف عن سويسرا، صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، فيما يأتي المنتخب الكاميروني في المركز الثالث وخلفه منتخب صربيا في المركز الأخير دون نقاط لكل منهما، وبفارق الأهداف المسجلة في مرماهم.