رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حافلة الأهلى تصل ملعب السلام استعدادا لمواجهة المقاولون فى الكأس

حافلة الاهلي
حافلة الاهلي

وصلت حافلة الأهلي، منذ قليل، إلى ملعب السلام لمواجهة المقاولون العرب فى ربع نهائي النسخة الماضية من كأس مصر، والتي ستقام فى الخامسة مساءً.

وقام الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر بتفقّد أرضية الملعب فور الوصول لأرض الملعب تمهيدًا لإجراء عمليات الإحماء والإستعداد لخوض اللقاء المرتقب.

ويستضيف فريق الأهلى نظيره المقاولون العرب ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر نسخة الموسم الماضى 2021-2022، فى لقاء لن يخلو من الإثارة والمتعة الكروية كعادة لقاءات الكأس.

وكان الأهلى قد افتتح مشواره بكأس مصر خلال هذه النسخة بالفوز على المصرى بالسلوم بهدف دون رد سجله أحمد عبد القادر بدور الـ32 للبطولة، ثم فاز على مصر المقاصة بهدف دون رد سجله رامى ربيعة من ركلة جزاء، وفى المقابل فاز المقاولون العرب على المصرية للاتصالات بهدف دون رد في دور الـ 32 كما تخطى عقبة الجونة بهدفين دون رد في دور الـ 16 للمسابقة.

ويتأهل الفائز من مباراة الأهلي والمقاولون للدور قبل النهائى لمواجهة سموحة الذى أصبح أول المتأهلين للدور قبل النهائى بفوزه على منتخب السويس (2-0) فى أولى مباريات دور الثمانية التى أقيمت 14 أغسطس الماضي.

ويدخل المارد الأحمر مباراة الليلة بعد فترة توقف طويلة بسبب قمة المناخ بجانب مباراة المنتخب الوطنى مع بلجيكا والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين مقابل هدف.