رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا للمقاولون فى ربع نهائى كأس مصر

مران الأهلي
مران الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم السبت عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر نسخة الموسم الماضي والمقرر لها مساء غد الأحد على ملعب الأهلي we السلام.
ويختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر المغلق وتشهد غياب حمدي فتحي ومحمد عبدالمنعم ومحمود متولي للإصابة وعمار حمدي لعدم الجاهزية واستمرار خروج الثنائي محمد محمود وزياد طارق من حساباته الفنية تميهدا لإعارة اللاعبين في يناير المقبل. 
وعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين بعد ما حصل علي تقرير محلل الأداء وتحديد مواطن القوة والضعف للمقاولون العرب من أجل وضع خطته وتحديد مهام كل لاعب في المشاركة. 
وشدد كولر خلال حديثه مع اللاعبين علي صعوبة المواجهة وضرورة التركيز طوال اللقاء من أجل تخطي العقبة الصعبة في بطولة يرغب في تحقيقها بعد الحصول علي السوبر المحلي أمام الزمالك الغريم التقليدي. 
وأكد السويسري علي أن كرة القدم لا تعترف إلا بالعطاء وضرب مثالا لنتائج المنتخبات المصنفة عالميا في مونديال قطر وخسارتها غير المتوقعة بسبب التخاذل والاستهتار بالمنافس.