رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الجونة وبترول أسيوط يتصدران مجموعة الصعيد.. والمقاصة يواصل انتصاراته

مباراة لافيينا والجونة
مباراة لافيينا والجونة

احتفظ فريق الجونة بقمة مجموعة الصعيد في دوري القسم الثاني بعد تعادله مع لافيينا بهدفين لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم السيد شعبان ليرتفع رصيد الجونة إلى 17 نقطة ويرتفع رصيد لافيينا إلى 16 نقطة.. انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، حيث تقدم نور السيد للجونة من ركلة جزاء في الدقيقة 20 وتعادل النيجيري أوين لفريق لافيينا في الدقيقة 31.. وفي الشوط الثاني سجل رجب مارو هدف لافيينا الثاني في الدقيقة 57 وأدرك أحمد ترك التعادل للجونة في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع. 

وعاد بترول أسيوط بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على كيما بأربعة أهداف نظيفة ليشارك الجونة قمة المجموعة بعد ارتفاع رصيده إلى 17 نقطة، بينما توقف رصيد كيما عند 8 نقاط.. انتهى الشوط الأول بتقدم بترول أسيوط بهدف سجله مصطفى صدفة في الدقيقة 34 من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمود رشدي.. وفي الشوط الثاني سجل صلاح لالا ومصطفى صدفة وليد عطية الأهداف الثاني والثالث والرابع في الدقائق 46 و58 و90. 

وحقق المقاصة فوزًا كبيرًا وهزم شبان قنا 3-1 في المباراة التي أدارها الحكم صالح سلامة ليرتفع رصيده إلى 15 نقطة ويتوقف رصيد شبان قنا عند 8 نقاط..انتهى الشوط الأول بتقدم المقاصة بهدفين سجلهما عبدالرحمن زين من ركلة جزاء وسوداني.. وفي الشوط الثاني سوداني سجل الهدف الثالث، ثم قلص شبان قنا النتيجة.

وتليفونات بني سيوف أول فوز له هذا الموسم وهزم أسمنت أسيوط بهدف في المباراة التي أدارها الحكم محمد إبراهيم ليرتفع رصيد التليفونات إلى 5 نقاط ويتوقف رصيد أسمنت أسيوط عند 7 نقاط.

وتعادل المدينة المنورة مع الفيوم بهدف لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم طارق عبدالسلام ليرتفع رصيد الفيوم إلى 8 نقاط ورصيد المدينة المنورة إلى نقطتين..جاء الهدفان في الشوط الأول، حيث تقدم علي بابا للمدينة المنورة من ركلة جزاء في الدقيقة السابعة وتعادل للفيوم سامح عاطف في الدقيقة 26.

وحقق الألومنيوم فوزه الأول وهزم طامية 3-1 في المباراة التي أدارها الحكم عبدالحكيم ناصر ليرتفع رصيد الألومنيوم إلى 5 نقاط ويتوقف رصيد طامية عند 7نقاط.. أنهى الألومنيوم الشوط الأول متقدمًا بهدف سجله أسلم رمضان في الدقيقة 35 وفي الشوط الثاني تعادل أحمد كريسبو لطامية في الدقيقة 57 ثم سجل أحمد عبدالعظيم هدف الألومنيوم الثاني في الدقيقة 67 وفي الدقائق الأخيرة سجل الألومنيوم هدفه الثالث.