رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

ناقد رياضى: منتخب ألمانيا فقد تعاطف الجمهور العربى.. والدنمارك لن ينسحب من المونديال

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

كشف الدكتور عادل كُريّم، الناقد الرياضي، عن فرص فريق اليابان، في الصعود لدور الـ16 بمونديال كأس العالم 2022 في قطر بعد تخطيها ألمانيا.

وقال عادل كريم، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن فوز اليابان قلب الأمور بعد تقدمه خلال الشوط الثاني، وجعل ألمانيا مرشحا للخروج من المجموعة، مشيرا إلي أن موقف ألمانيا أصبح صعبًا بعد فوز إسبانيا على كوستاريكا.

 وتابع: على الألمان الفوز بالمباراتين المقبلتين، مؤكدًا أن فوز اليابان على ألمانيا شبيه بفوز السعودية على الأرجنتين.

وأكمل: المنتخب الألماني يعاني منذ عام 2014 وأداؤه ضعيف، وهو أمر لم نكن معتادين عليه منذ فترة طويلة من الناحية الفنية. 

وأشار إلي أن الفريق لم يكن في حالة تركيز، لافتًا إلى أن المنتخب الألماني فقد تعاطف الجمهور العربي الذي تحول لتشجيع اليابان، بسبب تركيز منتخب ألمانيا على قضايا غير كرة القدم.

وأوضح أن فريق المغرب أهدر الفوز على كرواتيا، بينما كان في استطاعته اقتناص الفوز، مؤكدًا أن أصعب فرصة للفوز والصعود هي فرصة فريق قطر.

وواصل: فريق السعودية سيواجه مباراة صعبة سواء لقاء بولندا أو المكسيك، متمنيًا أن يؤدي الأخضر نفس أداء الفوز على الأرجنتين في لقاءاته المقبلة.

وأردف: فرنسا مرشح لصدارة المجموعة بقوة، ونتمنى فوز المغرب وتونس خلال مباراتهما المقبلة، مضيفًا أنه ليس من الوارد أن ينسحب الدنمارك من كأس العالم بعد منعه من رفع شارات المثليين.

واختتم: روسيا كانت تمنع الجمهور من فعل هذه الأمور، وأعتقد أن هذه الأمور مجرد تهديدات، وأن المنتخب الدنماركي لن ينسحب من مونديال كأس العالم.