رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

نجم المنتخب السعودى السابق: فوز الأخضر على الأرجنتين بشرة خير والتأهل قادم

السعودية والأرجنتين
السعودية والأرجنتين

كشف عبدالملك الخيبري، لاعب المنتخب السعودي السابق، عن كلمة السر في فوز بلاده على منتخب الأرجنتين المرشح لحصد كأس العالم، وذلك بهدفين لهدف واحد في دور المجموعات بمونديال قطر، موضحا أن اللاعبين كانوا على مستوى الحدث.

وقال عبدالملك الخيبري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الفوز على الأرجنتين سيعطى روحا معنوية عالية للمنتخب السعودي، مشيرا إلي أن المدرب راهن على مجموعة من اللاعبين رغم أن منهم من غاب عن الملاعب لفترات بسبب الإصابة.

وأشار  إلى أن المدرب عمل على تحجيم الفريق الأرجنتيني وليس ميسى فحسب وأغلق المساحات واستغل المرتدات، مضيفا أن محمد العويس، حارس مرمى السعودية، كان سدا منيعا، موجها التهنئة له لحصوله على رجل المباراة، مؤكدا أن كل هدف من الهدفين اللذين سجلهما المنتخب السعودي أفضل من الآخر.

واختتم: نتيجة منتخب السعودية اليوم مبشرة، خاصة أنه تغلب على المرشح الأول لحصد اللقب، متوقعا أن يتأهل السعودية للدور الثاني.

حقق المنتخب السعودي فوزا تاريخيا علي نظيره الأرجنتين، في أكبر مفاجآت المونديال بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما علي استاد لوسيل، ضمن منافسات الجولة الأولي بدور المجموعات بكأس العالم قطر 2022.