رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر: عضوية نادى سموحة قيمتها كانت مليون جنيه خلال رئاستى النادى

فرج عامر
فرج عامر

كشف المهندس محمد فرج عامر، المرشح لرئاسة نادي سموحة، عن تفاصيل تلقيه اتصالًا هاتفيًا من مسئول كبير بعد خسارته انتخابات نادي سموحة، مؤكدًا أن الانتخابات على رئاسة النادي مباراة رياضية، وجميع المرشحين ينافسون بشرف.

وقال فرج عامر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي، ببرنامج "علي مسئوليتي"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إنه لا يعلم أقوى منافس له على رئاسة النادي، لافتًا إلى أن نادي سموحة أصبح به عضويات شرفية، وهي كانت ممنوعة خلال فترة رئاسته النادي.

وتابع: عضوية نادي سموحة كانت قيمتها مليون جنيه خلال رئاستي النادي، وكان يتم دفع هذا المبلغ كاش، مؤكدًا أن قيم العضوية أصبحت حاليًا أقل من هذا المبلغ، ما جعل النادي أصبح مزدحمًا، وتسبب في وجود حالة ضيق بين الأعضاء.

وطالب بضرورة إلغاء العضوية الرياضية، مؤكدًا أنه رفض طلب رئيس جامعة يدرس بها نجله، بمنح عضوية لدكتورة أسنان تُدّرس لأولاد رئيس الجامعة التي يدرس بها ابنه دون مقابل، الأمر الذي جعل رئيس الجامعة يتعنت مع نجله، مشيرًا إلى أن نادي سموحة افتقد علاقته الطيبة مع الجميع بعد رحيله.

وأشار إلي أن علاقته الطيبة مع الوزراء ساهمت في حل مشكلات نادي سموحة، مؤكدًا أنه تدخل لإنهاء أزمة مالية بقيمة 200 مليون جنيه كانت مستحقة على النادي للإصلاح الزراعي.

واختتم: مسئول كبير اتصل بي بعد خسارتي انتخابات نادي سموحة وقال لي: أنت يتعمل فيك كده؟، أنت المفروض تدخل النادي على حصان أبيض.