رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر يونايتد يستهدف ضم حارس برايتون

روبيرت سانشيز
روبيرت سانشيز

حدد نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بديل النجم الإسباني دافيد دي خيا، حارس مرمى الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

مانشستر يونايتد يحدد بديل دي خيا

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، يرغب في التعاقد مع حارس مرمى جديد، ليكون بديلًا لـ"دي خيا" في الموسم القادم 2023-2024.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن مانشستر يونايتد يريد الحصول على خدمات روبيرت سانشيز، حارس برايتون، لحراسة عرين الشياطين الحمر في الصيف المقبل.

وتألق روبيرت سانشيز بشكل كبير مع برايتون في الموسم الحالي 2022-2023، ليساهم في احتلال فريقه للمركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

يأتي ذلك نظرًا لأن العقد الحالي للحارس دي خيا، صاحب الـ32 عامًا، رفقة مانشستر يونايتد سينتهي في نهاية الموسم الحالي، أي في صيف 2023 المقبل، ولا تنوي إدارة النادي الإنجليزي تفعيل خيار تمديد عقده.

يذكر أن دي خيا لا يتواجد في قائمة منتخب إسبانيا التي ستشارك في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، بينما تواجد مواطنه الحارس روبيرت سانشيز في القائمة.

ويتواجد منتخب إسبانيا في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم 2022، والتي تضم ألمانيا، اليابان، بالإضافة إلى كوستاريكا.

 

موعد مباراة مانشستر يونايتد المقبلة

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره فولهام على ملعب "كرافين كوتاج"، مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ضد فولهام في الدوري الإنجليزي، في السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 23 نقطة، بعد خوض 13 جولة حتى الآن في الموسم الحالي 2022-2023.

بينما يتواجد فريق فولهام حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة، بعد خوض 14 جولة حتى الآن هذا الموسم.