رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يعيد نظام اليوم الكامل فى الأهلى ويطلب بديلًا للسولية وديانج

كولر
كولر

استقر السويسري  مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على العودة لنظام اليوم الكامل من خلال تدريبات صباحية ومسائية مع انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها كولر للاعبين حتى اليوم الموافق 13 من الشهر الجاري.
وطلب كولر تجهيز غرف اللاعبين لتستوعب نظام اليوم الكامل مثلما حدث في فترة الإعداد قبل بداية الموسم الحالي للوصول إلي أفضل الحالات الفنية والبدنية للاعبين.  
وتستمر فترة الإعداد المصغرة  لمدة  6 أيام  يخوض بعدها الفريق مباراة ودية للاطمئنان علي مستوى اللاعبين البعيدين عن المشاركة خلال الفترة الماضية.
من جانبة طلب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، التعاقد مع لاعب خط وسط في مركز الوسط المدافع  ليكون بديلا للسولية وديانج في حالة إصابة أي منهما بعد الأزمة التي تعرض لها الفريق قبل السوبر عقب إصابة المالي أليو ديانج 
وطرح مسئولو التعاقدات بالأهلي 3 أسماء على كولر للاختيار بينهم، وهناك تحفظ على إعلان أي مفاوضات مع أي منهم إلا بعد قرار كولر الذي طلب منحه كافة الصلاحيات لاختيار أي صفقة في الميركاتو الشتوي. 
ويستعد الأهلي لتلبية احتياجات كولر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، حيث تم الاستقرار علي تدعيم ثلاثة مراكز يأتي في مقدمتها مركز رأس الحربة حيث حدد كولر مواصفات المهاجم الذي يرغب في التعاقد معه.