رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير: إصابة كهربا واستبعاده من تدريبات الأهلى

كهربا
كهربا

أعلن الإعلامي أحمد شوبير عن إصابة محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، بكوفيد كورونا، واستبعاده من التدريبات الجماعية للفريق حرصا علي باقي اللاعبين.

وقال أحمد شوبير، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن كهربا عمل ثلاث مسحات طلعت إيجابية، وتم استبعاده من التدريب لحين التعافي من كورونا، مشيرا إلي أن البرازيلي برونو سافيو أيضا عمل 3 مسحات وطلعت سلبية.

وتابع: عمرو السولية ورامي ربيعة يؤديان تدريبات تأهيلية في الجيم والجري حول الملعب، مشيرا إلي أن أليو ديانج بدأ الدخول في التدريبات تدريجيا بعد إصابته الأخيرة.

وأكمل: هناك توجه داخل الجهاز الفني لنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، بأن يتم الدفع ببعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بشكل أساسي في الدوري العام في بطولة كأس مصر وكأس الرابطة.

وواصل: هناك اتجاه للدفع بعلي لطفي في كأس مصر ومصطفي شوبير في كأس الرابطة، مع الدفع ببعض اللاعبين الناشئين للاستفادة منهم خلال الفترة المقبلة.

واختتم: طبيب الأهلي أرسل لبلجيكا مقاسات "واقي الوجه"، لمحمد عبدالمنعم، من أجل ارتدائه خلال المباريات المقبلة لتجنب أي إصابة جديدة بعد إجرائه عملية الوجه الأخيرة.