رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مرتضى منصور: الزمالك بيتحارب.. ولن نتنازل عن غرامة كهربا

مرتضي منصور
مرتضي منصور

صرح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بأن النادي يتعرض لحرب من البعض، حسب رأيه، مؤكدًا تأثر الأبيض بالسلب نتيجة الحجز على أرصدته في البنوك.

وقال مرتضى منصور، في تصريحات لبرنامج "الماتش"، للإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة “صدى البلد”: الزمالك بيتحارب من البعض.. نعاني من الحجز على الأرصدة وهذا يؤثر على مسيرة النادي في الألعاب كافة.

وتابع: أرصدة الزمالك تم الحجز عليها، ولا نملك 10 حسابات أخرى كما تردد، مشيرا إلى أنه تم صرف مستحقات اللاعبين ومقدمات العقود، مضيفا أنه لا توجد مستحقات متأخرة "للاعبين".

وأعرب عن دعمه للجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مؤكدًا أنه لا توجد أي أزمة معه.

مؤكدا أن الحديث عن أزمة مع فيريرا بسبب عدم حصوله على مستحقاته وراتبه الشهري "عيب"، حسب وصفه، مضيفًا أن الجهاز يعيش حالة استقرار كبيرة.

وحول مسألة تدخله في عمل المدير الفني، نفى منصور ذلك قطعيًا بالقول: لم ولن أتدخل في عمل فيريرا.. له مطلق الحرية في اختيار اللاعبين، مشيرا إلى أن الزمالك لم يتعاقد أو يجدد مع أي لاعب دون إذن المدير الفني.

وحول الفلوس المستحقة للنادي على لاعبه السابق محمود عبدالمنعم كهربا، أكد أن الزمالك لم ولن يتنازل عن أي أموال من مستحقات كهربا، مؤكدا أن أزمة إمام عاشور الأخيرة انتهت بالفعل.