رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: استبعاد نجم الأهلى من قائمة المنتخب ممكن يتسبب له في إحباط

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو علي اختيارات روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، والمواجهة الودية ضد المنتخب البلجيكي.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن مواجهة مصر ضد بلجيكا هامة ويجب أن نلعب مباراة كبيرة، ولا بد أن نؤدي بذكاء ولو خسرنا سيكون هناك مرحلة شكوك حول روي فيتوريا.

وتابع: لا أحد يحدثني عن أن الوقت ما زال مبكرا بشأن الحكم علي فيتوريا، مشيرا إلي أن الجماهير المصرية لها ما ستراه في الملعب.

وأشار إلي أن زيكو، لاعب حرس الحدود، لاعب جيد وانضمامه لمنتخب مصر يعطي رسالة لجميع اللاعبين بأن أي لاعب يجيد سوف ينضم للمنتخب، وأوجه التحية لفيتوريا علي اختياره له.

وعن عدم انضمام كريم فؤاد، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، لقائمة المنتخب المصري، قال: استبعاد كريم فؤاد من قائمة المنتخب ممكن أن يتسبب له في إحباط، المفروض فيتوريا عارف الكلام ده.

واختتم: استبعاد كريم فؤاد من منتخب مصر لغز كبير بالنسبة لي، خاصة أن اللاعب يقدم مستوي مميزا وأداء أكثر من جيد مع نادي الأهلي.

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، عن قائمة الفريق لمعسكر شهر نوفمبر الذي ينطلق خلال الفترة من 7 إلي 18، ويتخلله ودية أمام منتخب بلجيكا يوم 18 نوفمبر الجاري.