رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف سر حزن زكريا الوردى فى الزمالك

زكريا الوردي
زكريا الوردي

حالة من الحزن تنتاب زكريا الوردي، لاعب وسط الزمالك، بسبب هجوم جمهور الأبيض عليه والحكم عليه بأنه صفقة فاشلة ولا يستحق اللعب لناد بحجم ميت عقبة، واشتكي اللاعب لجسفالدوا فيريرا، المدير الفني للفريق، ا بسبب التنمر عليه في كل مكان يمشي فيه.

وقام فيريرا بالشد من أزر زكريا الوردي  مطالبا إياه بالقتال في التدريبات من أجل حجز مكانة في التشكيلة الأساسية للفريق.

وكان اللاعبون قد خاضوا تقسيمة قوية، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا للفترة المقبلة.


وحرص  فيريرا على منح اللاعبين مجموعة من التعليمات خلال التقسمية، وركز الجهاز الفني على تصحيح الأخطاء وتنفيذ بعض الأفكار الفنية لتطبقيها في المباريات الرسمية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

 

سر اجتماع فيريرا بسامسون في الزمالك


عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع البنيني سامسون، مهاجم الفريق، على هامش التدريبات الجماعية للأبيض التي أقيمت اليوم الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للفترة المقبلة.

وشهدت الجلسة  حديث بين سامسون وفيريرا اشتكي فيها الأول عدم قدرته علي التواصل مع زملائه داخل الملعب خاصة أنه لا يجيد  اللغة الإنجليزية وهو ما تفهمه البرتغالي ونقل الأمر لأمير مرتضي منصور، المشرف العام على الكرة، الذي سيقوم بتوفير مدرب له لتعليمه اللغتين العربية والإنجليزية.

وتناولت الجلسة شرح مجموعة من المهام والأدوار الخاصة باللاعب من أجل تنفيذها في التدريبات، وحرص "فيريرا" على توجيه بعض النصائح للاعب بخصوص عملية التسديد من علي حدود منطقة الجزاء وبعض التمارين الهوائية لتدريب علي التسديد بالرأس.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب استاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.