رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المحلة: بنستغل ملعبنا فى الضغط القوى على المنافس.. وأحاول دائمًا التطور مع فريقى

المحلة والاسماعيلي
المحلة والاسماعيلي

كشف بابا فاسيليو، المدير الفني لغزل المحلة، عن كواليس حديثه مع لاعبي فريقه قبل مواجهة الإسماعيلي التي انتهت بفوز المحلة بهدفين في الدوري المصري الممتاز خلال هذا الموسم.

وقال بابا فاسيليو، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد حسام ميدو، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة “المحور”: تحدثت مع لاعبي الفريق وأكد لهم يجب أن يكونوا شجعان أمام الإسماعيلي، وأن الاستحواذ معنا، ويجب أن نستغل خوض المباريات علي ملعبنا وأمام جمهورنا الداعم.

وتابع: يجب أن نستغل المباريات التي نخوضها علي ملعبنا وبين جمهورنا، مشيرا إلي أنه بيرسل رسالة للمنافسين بالضغط الشديد والقوي.

وبسؤاله عن طموحه مع غزل المحلة، قال: ما حدث للفريق خلال الموسم الماضي في الدوري الممتاز بشأن الصراع للبقاء في الممتاز، قال: لا أشغل نفسي بما حدث أو بالآخرين تركيزي علي المباراة المقبلة، وأحاول دائما التطور والتحسن مع فريقي ولا أريد أن أتوقع أشياء بعيدة عن سيطرتي.

وأكمل: كل شىء كان عظيما من البداية حيث بدأنا بمباريات ودية وشاهد اللاعبون أن الأشياء التي نتدرب عليها حدثت في المباراة وخطوة خطوة يبدأ الإصلاح.

وواصل: الدوري المصري ممتلئ باللاعبين الموهوبين وربما اكتسبوا الموهبة من الشارع، وأحيانا تكون المباريات عبارة عن مهاجمين أمام مدافعين ولا وجود لخط الوسط ولكننا سيطرنا علي ذلك.

واختتم: كان الأمر مضحكا في يوم ما عندما كنا نتدرب علي الكرات الطويلة بسبب سوء الأرضية واللاعبين أرادوا التمرير هذا شىء عظيم ومعناه أن اللاعبين يؤمنون بأساليبك.