رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس أسوان: أسامة نبيه وافق على تدريب الفريق ثم اعتذر بشكل مفاجئ.. وحلمى طولان ليس فى حساباتنا

أسامة نبيه
أسامة نبيه

قال المستشار الشافعي، صالح رئيس نادي أسوان، إنه تفاوض مع أسامة نبيه، المدرب العام بنادي الزمالك، لكنه تراجع عن القرار بعدم توليه القيادة الفنية للفريق الأول بشكل مفاجئ.

وأضاف المستشار الشافعي صالح، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إنه تواصل مع أسامة نبيه وأبدي موافقته، وعرض علينا الجهاز المعاون واتفقنا علي كافة التفاصيل، لكنه اعتذر، لكن نلوم عليه لأنه إذا كان لا يثق تماما أنه سيخلص نفسه من الزمالك ويأتي لما كان اتفق معنا علي كل الأمور.

وتابع: لا أريد أن أحرج أحدا لكنه كان موافقا وعرض علي أسماء الجهاز المعاون محمود فايز، مدربا عاما، وأسامة عبدالكريم، مدرب حراس مرمي، وأحمد عبدالمقصود، واتفقنا مع أسامة نبيه علي راتب معين ووافق عليه.

وأكمل: وبسؤاله عما إذا كان استأذن المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، قبل التفاوض مع أسامة نبيه قال: أسامة نبيه لم يطلب أن نستأذن المستشار مرتضي منصور، هو قال إنه سينهي أموره بنفسه.

وواصل: لذلك لم نتواصل مع المستشار ونحن نفهم في الأصور ولو كان المدرب أعطاني الموافقة النهائية كنت سأخبر رئيس الزمالك بالتأكيد.

وأردف: نحن الآن في اجتماع مجلس الإدارة ولم نستقر علي اسم المدرب الجديد، ونريد مديرا فنيا صاحب خبرة في الدوري الممتاز.

واختتم: حلمي طولان ليس في حساباتنا وله كل الاحترام والتقدير، ولو طلباته المادية ليست كبيرة سنري.