رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

4 لاعبين ينضمون حديثًا لقائمة المنتخب الوطنى مع فيتوريا

روي فيتوريا
روي فيتوريا

كشف روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب الوطني، عن القائمة المستدعاة لمعسكر شهر نوفمبر الدولي، الذي ينطلق يوم 7 نوفمبر الجاري، ويستمر حتى 18 من الشهر ذاته.

ومن المقرر أن يقام المعسكر على فترتين تبدأ الأولى يوم 7 وتنتهي يوم 13، وتستكمل الفترة الثانية يوم 13 نوفمبر بانضمام اللاعبين المحترفين حتى نهاية المعسكر.


وشهدت القائمة انضمام 4 لاعبين للمرة الأولى للمنتخب الوطني، وهم محمود متولي، مدافع النادي الأهلي، الذي شارك في التشكيل الأساسي للفريق بكل المباريات منذ بداية الموسم الجاري.

كما ضم فيتوريا حسام عبدالمجيد، مدافع الزمالك الشاب، والذي نجح في إثبات قدراته منذ مشاركته مع الفريق في الموسم الماضي، واستمراره حتى الموسم الجاري، خاصة في ظل إصابة محمود حمدي الونش، الذي تعرض لإصابة بقطع في أوتار العضلة الخلفية، بالإضافة إلى عمرو السيسي، لاعب وسط الزمالك المنضم حديثًا للفريق منذ بداية الموسم الجاري، ومصطفى عبد الرؤوف، لاعب فريق حرس الحدود.

يلتقي المنتخب الوطني نظيره البلجيكي وديًا، يوم 13 من شهر نوفمبر الجاري، بالكويت، في إطار استعدادات منتخبنا لتصفيات أمم إفريقيا 2023، والمنتخب البلحيكي للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة، قطر 2022، والتي تنطلق يوم 20 من الشهر الجاري.