رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. بتروجت يغلق الباب فى وجه أسوان بشأن هيثم شعبان

هيثم شعبان
هيثم شعبان

أغلق مجلس إدارة نادي بتروجت الباب، رسميا، في وجه نادي أسوان الذي كان يريد التعاقد مع هيثم شعبان خلفا لربيع ياسين، الذي رحل بسبب سوء نتائج ممثل الصعيد مطلع الموسم الجاري بمسابقة الدوري الممتاز 2022-2023.

 

وكان مجلس إدارة النادي البترولي، أصدر بيانا جاء نصه كالتالي: "يؤكد مجلس إدارة نادي بتروجت، استمرار الكابتن هيثم شعبان على رأس القيادة الفنية لفريق الكرة حتى نهاية  عقده مع النادي الممتد لـ3 مواسم ونصف.

وأضاف: "وإذ يشدد النادي على تمسكه باستكمال مشروعه مع الكابتن هيثم شعبان مع استمرار كامل الدعم للجهاز الفني".

ويستعد فريق بتروجت لمواجهة بورتو السويس في الرابع عشر من شهر نوفمبر الجاري، ضمن مباريات الجولة الخامسة من مسابقة دوري الدرجة الثانية.

وكان بعض التقارير الصحفية، قد ربط مؤخرا، اسم هيثم شعبان المدير الفني لبتروجت بتولي المسئولية الفنية لأسوان، خلفا لـ"ربيع ياسين"، المدير الفني السابق للفريق.

 

يذكر أن نادي أسوان، قد أعلن خلال الساعات القليلة الماضية، فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين مع ربيع ياسين المدير الفني السابق لممثل الصعيد وجهازه المعاون.

 

يأتي ذلك بعد النتائج السيئة للفريق، على مدار المباريات الثلاث الماضية، والتي خسرها جميعها بنتيجة واحدة، وهي بهدف نظيف أمام الاتحاد السكندري والأهلي وغزل المحلة على الترتيب.

كما فشل أيضا زهرة الجنوب في تسجيل أي أهداف، بل استقبلت شباكه 3 أهداف.

 

وتجدر الإشارة إلى أن هيثم شعبان، قد تولي المسئولية الفنية للفريق البترولي مؤخرا، لمدة 4 مواسم، خلفا لربيع ياسين، المدير الفني المقال حاليا من تدريب أسوان.