رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين يكشف سر الشرط الجزائى فى ودية مصر وبلجيكا بتواجد محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مباريات دور الـ8 في كأس مصر القديم ستقام يومي 26 و27 نوفمبر، مشيرًا إلى أن هناك تعديلات على مباريات الدوري في الفترة المقبلة.

وقال عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدى البلد"، أن كأس الرابطة هذا الموسم سيكون خروجًا من دور واحد وبخروج المهزوم نظرًا لضيق الوقت، مؤكدًا انطلاقه في شهر يونيو المقبل.

وتابع: مراقب مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك أشاد بالثنائي سيد عبدالحفيظ ومحمود عبدالرازق شيكابالا بالروح الرياضية بعد موقف مؤمن زكريا.

وأكمل: ليست هناك عقوبات موقعة بسبب مباراة السوبر، والحكم لم يسجل أي شيء في تقريره الخاص، والمراقب كتب أن هناك مناوشات بسيطة، وأن اللجنة تعتمد على شريط المباراة وليس الفيديوهات المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المصورة عبر الجماهير.

وعن ودية الأردن، قال: إن فيتوريا كان غير مرحب أن ينتقل من دولة لدولة، وأن اللاعبين المحترفين سيتواجدون يوم 14 نوفمبر الجاري، نافيًا عدم وجود ودية أمام منتخب الكويت.

وعن وجود شرط جزائي في ودية مباراة مصر وبلجيكا عن مشاركة محمد صلاح، قال: الكلام ده كان في ودية الأردن، كان هناك شرط بتواجد صلاح لدقائق محدودة.