رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هانى حتحوت: تغييرات فيريرا أثرت على الزمالك هجوميًا

هاني حتحوت
هاني حتحوت

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن البرتغالي فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك، ما زال يدفع بالصفقات الجديدة في تشكيل الفريق مع اللاعبين الحاليين من أجل البحث عن الوصول للتشكيل الأمثل الذي سيخوض به جميع مباريات الفريق في المرحلة المقبلة.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن التعادل اليوم أمام إنبي لا يؤثر على الفريق في مشواره ببطولة الدوري هذا الموسم، مؤكدًا أن ذلك حدث الموسم الماضي ولكن الزمالك حصد اللقب، مؤكدًا أنه لا يخشى أن يتكرر هذا السيناريو هذا الموسم بسبب تركيز النادي الأهلي المتصدر للدوري حاليًا.

وأشار إلى أن خروج سيف الدين الجزيري مهاجم الزمالك أثر على أداء الفريق، مؤكدًا أن ذلك التغيير والدفع بأوباما بدلًا من الجزيري أثر على الزمالك هجوميًا وهو ما جعل فريق إنبي يضغط على الفريق وتحقيق هدف التعادل.

وأشاد بجمهور الزمالك عقب نهاية المباراة بعدما طالبوا اللاعبين بتحقيق بطولة الدوري ومؤازرة فيريرا مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

سقط فريق الزمالك في فخ التعادل الإيجابي مع فريق إنبي، بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد المقاولون العرب، في الجولة الرابعة في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 7 نقاط في المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري، فيما رفع إنبي رصيده لنقطتين في المركز الرابع عشر.