رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تعافيه من سرطان الجلد.. موقف نوير من المشاركة فى مونديال 2022

مانويل نوير
مانويل نوير

كشف الألماني مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونخ، اليوم الأربعاء، عن إصابته بمرض السرطان الجلد، وخضوعه لثلاث عمليات جراحية خلال الفترة الماضية.

 

مانويل نوير يكشف رحلته مع سرطان الجلد

وكشف مانويل نوير عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، عن إصابته بسرطان الجلد، وخضوعه لثلاث عمليات جراحية على مستوى الوجه، خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أنه نجح في التغلّب على المرض.

وقال نوير في مقطع فيديو: "لقد أجريت ثلاث عمليات جراحية، وأصيبت بسرطان الجلد في وقت سابق".

وأضاف: "نظرًا لأننا نتدرب باستمرار ونخوض المباريات، ونرغب أيضًا في قضاء وقت فراغنا في الهواء الطلق في الطبيعة، فمن الضروري أن نبدأ بمرشحات الحماية من أشعة الشمس الحديثة وعامل حماية من أشعة الشمس يزيد على 50".

 

موعد عودة مانويل نوير إلى الملاعب

وهو ما أكدته شبكة قنوات beIN Sports الإخبارية، عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، قائلة: "حارس المنتخب الألماني مانويل نوير أعلن عن إصابته بمرض السرطان الجلد، وأنه خضع لـ3 عمليات جراحية في الوجه الفترة الماضية بسبب هذه الإصابة".

وأوضحت الشبكة الإخبارية، أنه من المتوقع عودة الحارس الألماني، صاحب الـ36 عامًا، إلى الملاعب في مطلع الأسبوع المقبل.

 

 

وشارك نوير في 13 مباراة مع بايرن ميونخ في الموسم الحالي، خرج خلالها بشباك نظيفة في ست مباريات، واستقبل 11 هدفًا.
ويُعد مانويل نوير ثاني لاعبي الدوري الألماني، الذي أعلن عن إصابته بالسرطان خلال الموسم الحالي، بعد الإيفواري سباستيان هالار، مهاجم برروسيا دورتموند.

 

موقف نوير من المشاركة مع منتخب ألمانيا في مونديال قطر 2022

من جانبها، أفادت صحيفة «بيلد» الألمانية، بأن نوير سيكون جاهزًا للمشاركة رفقة منتخب ألمانيا في بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن تُقام النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى يوم 18 ديسمبر المقبلين.

 

مانويل نوير يغيب عن بايرن ميونخ دوري أبطال أوروبا

وكان نوير قد غاب عن مباراة بايرن ميونخ أمام إنتر ميلان الإيطالي، في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء، على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي 202-2023، وانتهت بفوز العملاق البافاري بهدفين نظيفين.

ونجح فريق بايرن ميونخ في التأهل إلى منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما تصدر المجموعة الثالثة برصيد 18 نقطة (العلامة الكاملة)، متفوقًا على إنتر ميلان الإيطالي، برشلونة الإسباني وفيكتوريا بلزن التشيكي.