رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«الكابتن» يكشف تفاصيل مكالمة شيكابالا وإمام عاشور بعد استبعاد الأخير من لقاء إنبى

شيكابالا وإمام عاشور
شيكابالا وإمام عاشور

تدخل محمود عبدالرازق شيكابالا، قائد الزمالك، من أجل احتواء أزمة إمام عاشور مع الجهاز الفني للفريق بقيادة البروفيسور جسفالدوا فيريرا، التي نشبت خلال التدريبات الجماعية للفريق أمس استعدادا لمواجهة إنبي التي ستقام اليوم في الجولة الرابعة من بطولة الدوري المصري علي ملعب استاد المقاولون العرب.

 

حيث شهدت قائمة الزمالك استبعاد إمام عاشور بعد إثارته الجدل داخل التدريبات الجماعية للفريق، بسبب تكرار التأخير عن مران الفريق الذي تكرر أكثر من مرة، وأيضا ظهوره بشعر ملون بالأصفر وهو في حالة من الاستهتار، مما أثار غضب فيريرا في وقت يحاول المدير الفني مداواة جرح الفريق عقب خسارة السوبر المحلي علي يد غريمه التقليدي الأهلي.

 

وظهر الغضب الشديد على فيريرا بسبب تصرفات أمام عاشور غير المسئولة، مما جعله يتجاهله حتى نهاية التدريبات الجماعية للفريق، ومن بعدها أعلن القائمة دون وجود اللاعب.

 

وعلم "الكابتن" أن شيكابالا أجري اتصالًا هاتفيًا بإمام عاشور، عقب انتهاء التدريبات الجماعية، وطالبه بالاعتذار لفيريرا والجهاز الفني من أجل إنهاء الأزمة، كما طالبه بضرورة التركيز مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

ومن جانبه، وعد أمام عاشور، شيكابالا بالاعتذار لفيريرا والجهاز الفني عقب مباراة الفريق أمام إنبي، وبذل قصارى جهده من أجل تصحيح أخطائه.

 

يعد إمام عاشور، نجم خط وسط الزمالك، موهبة فذة، لا يختلف عليه اثنان، لا غبار عليه، حيث  يحدث الفارق مع أي فريق يلعب ضمن صفوفه ولكن خروجه المتكرر عن النص وعدم تركيزه يجعله عرضة للانتقادات ويجعل عمره الافتراضي في الملاعب قصيرا جدا.

 

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، قد أعلن عن قائمة الأبيض لخوض مباراة إنبي المقرر لها الأربعاء في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وتضم القائمة كلا من: 

 

حراسة المرمى:  محمد عواد - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - عبدالله جمعة - حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - زكريا الوردي - عمرو السيسي -  يوسف إبراهيم "اوباما" - سيد عبدالله "نيمار" - سيف جعفر -  أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبدالرازق " شيكابالا" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري  - يوسف أسامة نبيه.