رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلى يسقط سيراميكا بثلاثية مقابل هدف بالدورى الممتاز

البنك الأهلي وسيراميكا
البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا

حقق البنك الأهلي فوزا ساحقا على حساب نظيره سيراميكا كليوباترا، بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي في الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

 

افتتح التسجيل للبنك الأهلي، أحمد هاني، مدافع سيراميكا كليوباترا، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة الثانية، بعد كرة عرضية من محمد هلال جهة اليمين ارتطمت بأحمد هاني وسكنت أسفل يسار المرمى.

 

ومن هجمة مرتدة في الدقيقة الـ26، قادها رزاق سيسيه، عقب تمريرة بينية رائعة من الإيفواري، وضعت زميله كريم بامبو في انفراد تام بالمرمى جهة اليسار، حيث سدد الكرة بوجه القدم يسار المرمى.

 

وكاد ميدو جابر يعدل النتيجة، ويحرز أول أهداف سيراميكا، في الدقيقة الـ34، بعد كرة عرضية من محمد ناصف جهة اليسار قابلها اللاعب برأسية داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد أبوجبل بشكل رائع.

 

وشهدت الدقيقة الـ40 إلغاء حكم الساحة هشام الفلال، ضربة جزاء لسيراميكا بعد تدخل من محمد أبوجبل، حارس البنك الأهلي، على قدم جون إيبوكا، مهاجم سيراميكا، عقب اللجوء لتقنية الفيديو.

 

وأضاف رزاق سيسيه، ثالث أهداف البنك، بعد عرضية أحمد توفيق جهة اليمين قابلها كريم بامبو برأسية داخل منطقة الــ6 ياردات أبعدها الحارس محمد بسام، لتجد متابعة من المهاجم الإيفواري بتسديدة أعلى يسار المرمى.

 

وشهدت الدقيقة الـ60 من أحداث المباراة إلغاء هشام الفلال حكم الساحة، هدفا رابعا للبنك الأهلي، سجله كريم بامبو، بعد مراجعة حكام تقنية الفيديو بداعي وجود خطأ على ناصر منسي.

 

ومن ضربة ركنية جهة اليمين نفذها محمد إبراهيم داخل منطقة الجزاء، قابلها رجب نبيل برأسية منتصف منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى، محرزا أول أهداف سيراميكا في الدقيقة الـ65.

 

وبهذه النتيجة أصبح رصيد البنك الأهلي 5 نقاط، دفعته للمركز الخامس، بجدول ترتيب المسابقة، أما سيراميكا تجمد رصيده عند 3 نقاط فقط، في المركز الحادي عشر، بعد الفوز على المصري البورسعيدي في الافتتاح بثلاثية نظيفة، ثم الهزيمة من الزمالك في الجولة الماضية بنتيجة 2-0.