رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الشوط الأول.. البنك الأهلى يتقدم على سيراميكا كليوباترا بهدفين نظيفين

كريم بامبو
كريم بامبو

انتهى الشوط الأول من مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي، المقامة حاليا على استاد القاهرة الدولي، بتقدم الأخير بهدفين نظيفين، في الجولة الثالثة للدوري الممتاز.

 

افتتح التسجيل للبنك الأهلي، أحمد هاني، مدافع سيراميكا كليوباترا، بالخطأ في مرماه، في الدقيقة الثانية، بعد كرة عرضية من محمد هلال جهة اليمين ارتطمت بالمدافع لتسكن أسفل يسار المرمى.

 

ومن هجمة مرتدة في الدقيقة الـ26، قادها رزاق سيسيه، من تمريرة بينية رائعة من الإيفواري، وضعت زميله كريم بامبو في انفراد تام بالمرمى جهة اليسار، حيث سدد الكرة بوجه القدم على يسار محمد بسام، حارس سيراميكا.

 

وكاد ميدو جابر يعدل النتيجة، ويحرز أول أهداف سيراميكا، في الدقيقة الـ34، بعد كرة عرضية من محمد ناصف جهة اليسار قابلها اللاعب برأسية داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد أبوجبل بشكل رائع.

 

وشهدت الدقيقة الـ40 إلغاء حكم الساحة هشام الفلال، ضربة جزاء لسيراميكا بعد تدخل من محمد أبوجبل، حارس البنك الأهلي، على قدم جون إيبوكا، مهاجم سيراميكا، عقب اللجوء لتقنية الفيديو.

 

وكان سيراميكا كليوباترا، بدأ المباراة بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: محمد بسام.   

خط الدفاع: أحمد هاني - رجب نبيل - أحمد بيكهام - محمد ناصف. 

خط الوسط: محمد توني - محمد كناريا - محمد إبراهيم - ميدو جابر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - جون إيبوكا.

 

أما تشكيل البنك الأهلي كان التالي:

 

حراسة المرمى: محمد أبوجبل.

خط الدفاع: أحمد ياسين ومحمود الجزار، وإسحاقو يعقوبو وأحمد توفيق.

خط الوسط: محمد فتحي وحمدي علاء، ومحمد هلال وكريم بامبو.

خط الهجوم: ورزاق سيسيه وناصر منسي.

 

ويحتل سيراميكا كليوباترا المركز التاسع برصيد 3 نقاط من الفوز على المصري في الافتتاح بثلاثية نظيفة، أما البنك الأهلي فيأتي في المركز الحادي عشر برصيد نقطتين.