رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قائمة الزمالك أمام إنبى فى الدورى.. استبعاد إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور

كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا عن قائمة الأبيض لخوض مباراة إنبي المقرر لها الأربعاء في الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2022-2023.

قائمة الزمالك

وضمت قائمة الزمالك كلا من:

حراسة المرمى:  محمد عواد - محمد صبحي 

خط الدفاع: عمر جابر - حمزة المثلوثي - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - مصطفى الزناري - عبدالله جمعة - حاتم سكر.

خط الوسط: محمد أشرف "روقا" - زكريا الوردي - عمرو السيسي -  يوسف إبراهيم "اوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - سيف جعفر -  أحمد مصطفى "زيزو" - محمود عبدالرازق " شيكابالا" - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - يوسف أسامة نبيه

وشهدت القائمة استبعاد إمام عاشور لأسباب فنية.

 

وكشف مصدر داخل الزمالك عن موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، تجاه المغربي زكريا الوردي، لاعب الفريق، بعد الانتقادات التي تعرض لها عقب مباراة السوبر المصري أمام الأهلي.

وأكد المصدر أن فيريرا غاضب بشدة من الوردي لأنه تحدث معه قبل لقاء السوبر أمام الأهلي وشدد عليه أكثر من مرة بعدم الحصول على إنذار في بداية اللقاء وتجنب الالتحامات العنيفة مع المنافسين لكن اللاعب لم ينفذ تعليماته وحصل على إنذار.

أشار المصدر إلى أن الوردي متحمس بشدة وهو السبب وراء الإنذارات المتكررة له في الفترة الماضية وكانت المفاجأة للجهاز الفني أن الوردي لم يكن يلعب بهذا الشكل من الأساس مع الرجاء المغربي قبل التعاقد معه.

وتتجه النية لدى فيريرا للاعتماد على عمرو السيسي بدلًا من الوردي في مباراة إنبي ضمن منافسات بطولة الدوري لتجنب الانتقادات للاعب وعدم الضغط عليه من الناحية المعنوية حتى لا يتأثر بصورة سلبية وسط استمرار حالة الغضب من جماهير الزمالك عليه بعد لقاء السوبر والمطالب باستبعاده من التشكيل الأساسي.