رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل سيراميكا كليوباترا الرسمى لمواجهة البنك الأهلى بالدورى الممتاز

النيجيري جون إيبوكا
النيجيري جون إيبوكا

أعلن أحمد سامي، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، عن تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة البنك الأهلي، بالدوري الممتاز.

 

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي بالدوري الممتاز

 

ويواجه سيراميكا كليوباترا نظيره البنك الأهلي، في تمام السابعة مساء، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة المحلية موسم 2022-2023.

 

 

ويبدأ سيراميكا كليوباترا المباراة بتشكيل مكون من:

 

حراسة المرمى: محمد بسام.   

خط الدفاع: أحمد هاني - رجب نبيل - أحمد بيكهام - محمد ناصف. 

خط الوسط: محمد توني -  محمد كناريا - محمد إبراهيم - ميدو جابر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان - جون إيبوكا. 

 

ويجلس على مقاعد البدلاء: عامر عامر - سيف تقا - محمود نبيل - رجب عمران - محمد عادل - محمود زلاكة  - صامويل أمادي - شريف عادل - أحمد القرموطي

 

يدير المباراة تحكيميا طاقم مكون من هشام الفلال، حكما للساحة، ويعاونه كريم مهيا ومحمد السيد علي، مساعدين، ومعهم مبروك نبيل، حكما رابعا، ومحمد الشناوي، حكم فيديو، وخالد حسين، مساعد حكم فيديو.

 

واستهل سيراميكا الموسم الحالي، بفوز كبير على المصري البورسعيدي في الافتتاح بثلاثية نظيفة، بعد أداء وعرض قوي ومميز من اللاعبين، ثم الخسارة من الزمالك بهدفين نظيفين في الجولة الماضية.

وتعد نسخة 2022-2023 الحالية، هي الظهور الثالث على التوالي تاريخيا لسيراميكا بدوري الأضواء والشهرة، عقب نجاح الفريق في الصمود بين الكبار على مدار الموسمين الماضيين.

وأنهى سيراميكا نسخة 2020-2021 في المركز العاشر برصيد 39 نقطة بجدول ترتيب المسابقة، بينما تراجع بقوة للمركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة في ثاني مواسمه، بفارق نقطة وحيدة فقط عن الجونة الهابط للقسم الثاني بـ36 نقطة.