رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قائمة سموحة لمواجهة حرس الحدود بالدورى الممتاز

طارق العشري
طارق العشري

قرر طارق العشري، المدير الفني لسموحة، استدعاء 22 لاعبا في قائمة الموج الأزرق، استعدادًا لمواجهة حرس الحدود، في مسابقة الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة سموحة وحرس الحدود بالدوري الممتاز

 

ويحل سموحة ضيفا ثقيلا على نظيره الحدود، مساء الثلاثاء، على استاد المكس بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر المسابقة المحلية موسم 2022-2023.

 

وكان طارق العشري تولي المسئولية الفنية للموج الأزرق، خلفا لعبدالحميد بسيوني، الذي تم توجيه الشكر له عقب النتائج السيئة للفريق على مدار المباريات الأخيرة من الموسم الماضي.

 

وجاءت اختيارات العشري لدربي الإسكندرية على النحو التالي:

 

الهاني سليمان، عمر صلاح، خالد عبدالفتاح، محمد باسم، أحمد حكم، محمود شبانة، صديق أوجولا، محمد نادي، شريف رضا، إسلام كانو، أحمد مصطفى، محمد عصام، فهد جمعة، أحمد حسين، أحمد جمال، أحمد عبد العزيز، أحمد شوشة، بنجامين بواتنج، حسين فيصل. 

وكان الموج الأزرق استهل الموسم الحالي بالهزيمة من الزمالك بهدفين نظيفين، ثم التعادل مع البنك الأهلي في الجولة الماضية بهدف لكل منهما.

ويحتل فريق سموحة المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري برصيد نقطة واحدة من مباراتين.

وكان سموحة أنهى الموسم الماضي في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة، جمعها من 11 فوز و14 تعادل و9 هزائم.

أما حرس الحدود، فيأتي في المراكز الأخيرة، بلا أي رصيد من النقاط عقب الهزيمة من فيوتشر إف سي في الافتتاح بنتيجة 2-0، ثم فاركو في الجولة الماضية بهدف نظيف.

 

يذكر أن حرس الحدود، قد عاد مجددا للظهور بين الكبار في دوري الأضواء والشهرة مطلع الموسم الجاري، تحت قيادة فنية لمحمد مكي.

 

وكنت إدارة الفريق العسكري، قررت إسناد المهمة لأحمد أيوب، مع تعيين صاحب إنجاز عودة الحدود في منصب المدرب العام.