رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يهدد بتوقيع عقوبات على لاعبى الأهلى قبل مواجهة الداخلية بالدورى

مران الأهلي
مران الأهلي

استقر السويسري مارسيل، كولر المدير الفني، على توقيع عقوبة مالية علي أي لاعب يخالف تعليماته بعد الحصول علي لقب السوبر المحلي بعد الفوزعلي الزمالك بثنائية نظيفة.

وعقد كولر جلسة مع اللاعبين بعد العودة من الإمارات طالبهم بضرورة غلق ملف الاحتفالات وضرورة نسيان أي أحداث متعلقة بالحصول علي السوبر وأن يكون كل تركيزهم خلال الفترة الحالية هو يتم التفكير فقط في كيفية تخطي الداخلية يوم الأربعاء المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري. 

وأكد المدير الفني خلال جلسته أن بطولة السوبر انتهت بمجرد عودتنا إلي القاهرة ولدينا مباراة هامة في مشوارنا بالدوري أمام خصم لن يكون سهلا علي الإطلاق ويرغب في الظهور بأفضل أداء أمامنا بعد الحصول علي بطولة السوبر من الزمالك المنافس المباشر لنا في البطولات.

وشدد كولر علي ضرورة إزالة كل العقبات في بطولة الدوري العام وأن يقدم كل لاعب أفضل من لديه التي تجعله يحصل على البطولة المحلية خلال الفترة المقبلة وأن يستمر في دوري أبطال إفريقيا بكل قوة من أجل استعادة اللقب الإفريقي والعودة إلي كأس العالم للأندية.

وحذر السويسري خلال حديثه من الاستهتار بالمنافس وعدم النظر إلي نتائجه في الدوري خاصة أن الكرة لا تعترف سوي بالعطاء داخل الملعب فقط ولا تعتمد علي الأسماء دون أي مجهود وقتال علي الانتصار.

من جانبه منح المدير الفني كل لاعب تقريرا عن لاعبي الداخلية بعد حصوله علي ملخص أخر مباراتين أمام طلائع الجيش والاتحاد السكندري للفريق الشرطي عن طريق التونسي ياسين الميكاري. 

وحدد التونسي لكل لاعب ملخصا عن مواطن القوة والضعف وأبرز لاعبيه الذين لا بد من إيقاف خطورتهم خلال المباراة المقبلة.