رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل المتوقع لـ الأهلى أمام الزمالك فى كأس السوبر

الأهلي
الأهلي

يبحث الكثير عبر مواقع البحث، عن تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في كأس السوبر.. المباراة التي ستحظى بمتابعة جمهور الكرة المصرية لمعرفة المتُوج بالبطولة.

موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر والقنوات الناقلة

أما عن موعد مباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر، فتنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة على استاد هزاع بن زايد بالإمارات، وتُنقل تليفزيونيًا على قناتي أون تايم سبورتس 1، وأبوظبي الرياضية 1.

وسيتولى مدحت شلبي وأيمن كاشف مهمة التعليق على مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورتس، فيما سيُعلق كل من فارس عوض وعصام عبده على المباراة عبر أبوظبي الرياضية.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في كأس السوبر

ونستعرض تباعًا تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في كأس السوبر المصري.

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم، أحد أهم لاعبيه، ألا وهو المالي أليو ديانج متوسط ميدان الفريق، بسبب الإصابة، ليتأكد تشارك الثنائي عمرو السولية وحمدي فتحي وسط ملعب الفريق أمام الزمالك.

وسيعود طاهر محمد طاهر لشغل مركز الجناح الأيمن في مباراة اليوم أمام الزمالك، نظرًا لأن عقوبة الإيقاف التي تعرض لها في الدوري نتيجة طرده في مباراة الإسماعيلي لا تنطبق على مباراة كأس السوبر

ويُفاضل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، بين الثنائي محمد مجدي أفشة، والبرازيلي برونو سافيو لشغل مركز صانع اللعب في تشكيل “ المارد الأحمر" في مباراة اليوم بكأس السوبر.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي مباراة اليوم أمام الزمالك بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: أكرم توفيق - محمود متولي - محمد عبد المنعم - علي معلول

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية - محمد مجدي أفشة

خط الهجوم: طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر - شادي حسين