رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الترسانة يتحدى إف سى زد.. والقناة يستضيف بورتو السويس فى المجموعة الثانية

الترسانة فاز في الجولة
الترسانة فاز في الجولة الماضية على بورتو السويس

 

تقام اليوم 10 مباريات في الأسبوع الثالث بدوري القسم الثاني، منها 8 مباريات في المجموعة الثانية ومباراتان في المجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد.

في المجموعة الثانية يستضيف الترسانة الخامس برصيد 4 نقاط بقيادة خالد عيد فريق إف سي زد المتصدر برصيد 6 نقاط بقيادة مجدي عبدالعاطي ويسعى إف سي زد لتحقيق الفوز الثالث على التوالي والمحافظة على قمة المجموعة بينما يسعى الترسانة لمواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزه الأول في الجولة الماضية على حساب بورتو السويس.

ويستضيف القناة الثاني برصيد 6 نقاط بقيادة محمد حليم فريق بورتو السويس الثامن برصيد ثلاث نقاط بقيادة أشرف توفيق في مباراة قوية يسعى خلالها القناة لمواصلة انتصاراته ويسعى بورتو لتعويض هزيمته أمام الترسانة.

ويحل المصرية للاتصالات الثالث برصيد 4 نقاط بقيادة جمعة مشهور ضيفا على منتخب السويس الرابع برصيد 4 نقاط بقيادة ياسر الكناني في مباراة يسعى خلالها كل فريق لاستعادة نغمة الانتصارات بعد تعادل السويس في الجولة الماضية مع كهرباء الإسماعيلية وتعادل الاتصالات مع بتروجت.

ويستضيف وادي دجلة التاسع برصيد ثلاث نقاط بقيادة مدربه الكرواتي إيجور فريق كهرباء الإسماعيلية الرابع عشر برصيد نقطة واحدة بقيادة مدربه صلاح أبوالفتوح الذي تولي المسؤولية بعد رحيل أحمد كمال.

ويحل إيسترن كومباني الأخير دون نقاط بقيادة هشام زكريا ضيفا على السكة الحديد السادس برصيد 4 نقاط بقيادة محمد صلاح ويسعى إيسترن كومباني لتحقيق فوزه الأول بعد الهزيمة أمام منتخب السويس ووادي دجلة بينما يسعى السكة الحديد للعودة للانتصارات بعد التعادل مع العبور في الجولة الماضية.

ويستضيف الإنتاج الحربي الثاني عشر برصيد نقطة واحدة فريق بتروجت الثالث عشر برصيد نقطة واحدة أيضا في المباراة الأولى للسيد عيد المدير الفني للإنتاج الحربي الذي تولي المسؤولية خلفا لعبدالناصر محمد الذي رحل عقب الهزيمة أمام القناة في الأسبوع الثاني.

ويحل العبور مفاجأة المجموعة حتى الآن والذي يحتل المركز السابع برصيد 4 نقاط ضيفا على فريق النصر الحادي عشر برصيد نقطة واحدة بقيادة ياسر رضوان.

ويستضيف الإعلاميين الخامس عشر دون نقاط فريق مستقبل وطن العاشر برصيد نقطة واحدة بقيادة محمد حسن.

وفي مجموعة الصعيد يلتقي ديروط بقيادة سعد فاروق مع الجونة بقيادة أحمد مصطفى بيبو  في مباراة قوية حيث يملك كل فريق 4 نقاط ويسعى للفوز والوصول لقمة المجموعة بعد هزيمة لافيينا والنصر للتعدين أمس.

ويستضيف المنيا الثاني عشر برصيد نقطة واحدة بقيادة أمير عزمي مجاهد فريق ملوي العاشر برصيد ثلاث نقاط بقيادة إبراهيم صدقي.