رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شركة الكرة تننظر قرار كولر للتجديد لربيعة وهانى والشحات وتدرس إعادة صياغة عقود لاعبى الأهلى

شركة الكرة بالأهلي
شركة الكرة بالأهلي

تدرس شركة الكرة بالأهلي برئاسة عدلي القيعي إعادة صياغة عقود لاعبي الفريق الأول، بإضافة عدد من البنود عند تجديد عقد أي لاعب خلال الفترة المقبلة. 

وكشف مصدر مسئول عن أن التعديلات الجديدة ترتكز علي أمور تتعلق بالتعامل مع السوشيال ميديا والإعلام وأخري تتعلق بالأمور الانضباطية.

وأضاف المصدر أن التعديلات لمواكبة التطور عالميا في التعامل بين الأندية وتفاديا لأية مشاكل قد تحدث مستقبلا بتعلق بتلك الأمور.

وأشار المصدر إلي أن الشركة استقرت علي بدأ التفاوض مع الرباعي حسين الشحات وياسر إبراهيم ومحمد هاني ورامي ربيعة الذين تنتهي عقودهم مع الأهلي بنهاية الموسم الجاري. 

وأوضح المصدر أن شركة الكرة قررت فتح باب التفاوض مع الرباعي بعد الجلوس مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني لمعرفة احتياجاته الفنية بشأن الرباعي ومن يرغب في بقائه أو الاكتفاء بالفترة الحالية مع النادي

واختتم المصدر أن المفاوضات مع الرباعي ستكون علي فترات متباعدة حسب ظروف الفريق في المشاركات المختلفة  وقرار كولر أيضا.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي، والمتواجد حاليا في الإمارات للاطمئنان على كريمته وأبنائها قبل السفر إلى فرنسا خلال الفترة المقبلة لاستكمال رحلته العلاجية، حرص على حضور المران الأول لفريق الأهلي الذي جرى، مساء أمس، على ملعب العين، استعدادًا للقاء السوبر المحدد له بعد غدٍ الجمعة على استاد هزاع بن زايد.

وقام محمود الخطيب بمصافحة الجهاز والفني واللاعبين، وحثهم على بذل أقصى جهد وتقديم المستوى الذي يليق بقدراتهم، وإسعاد جماهير الأهلي التي تستحق الكثير.