رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وائل رياض: كولر وضع بصمته مع الأهلى.. والجاهزية تحسم مصير السوبر

وائل رياض
وائل رياض

قال وائل رياض المدرب المساعد لمنتخب مصر الأوليمبي، إن الصفقات التي أبرمها ناديا الأهلي والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، سترجح كفة الناديين في مباراة السوبر، المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب استاد هزاع بن زايد بالإمارات، في غاية الصعوبة على الفريقين.

وأضاف وائل رياض، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"،  أن السويسري كولر المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، أكبر صفقة للفريق في تلك المباراة، مضيفًا أنه وضع بصماته مع الفريق مبكرًا وأصبحت للفريق شخصية في المباريات.

وأشار إلي أن الزمالك يملك مديرًا فنيًا كبيرًا وهو البرتغالي فيريرا، بالإضافة للاعبين مميزين،  أمثال أحمد سيد زيزو وإمام عاشور وأحمد فتوح، وأيضًا وجود شيكابالا على دكة البدلاء، مؤكدًا أن الفريق الذي سيكون جاهزًا فنيًا وبدنيًا سيحسم اللقب.

تقام مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المحلي، مساء يوم الجمعة القادمة باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي، بينما يلعب الأهلي باعتباره وصيف بطولة الكأس.