رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بدر رجب: لاعب الأهلى محظوظ على الزمالك.. وقادر على صنع الفارق

بدر رجب
بدر رجب

تحدث بدر رجب، لاعب الأهلي السابق، عن مباراة الأهلي والزمالك، في السوبر المصري، التي ستقام في الإمارات على ملعب هزاع بن زايد، مساء يوم الجمعة المقبل.

وقال بدر رجب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع على قناة "إي تي سي"، إن الأهلي والزمالك كتاب مفتوح لبعضهما البعض، والفروقات الفردية هي من ستحسم هذه المواجهة، مشيرًا إلى أن المارد الأحمر سيحاول خطف هدف في الدقائق الأولي، ثم سيخلق كثافة عددية في وسط الملعب.

وتابع: غياب المالي أليو ديانج، لاعب الأهلي، صعب تعويضه، واللاعب سيفرق بشكل كبير في أداء الأحمر، مشيرًا إلى أن اللاعب وصل لأفضل مستوياته الفنية والبدنية خلال الفترة الأخيرة.

وأكمل: أليو ديانج أحد الأعمدة الأساسية التي يعتمد عليها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، في وسط الملعب، لكن عمرو السولية الذي يحل بديلًا له لاعب جيد ومميز ومحظوظ على الزمالك، وقادر على تقديم أداء جيد رفقة حمدي فتحي، مشيرًا إلى أن عبدالقادر ومعلول مفاتيح لعب الأحمر.

واختتم: غياب محمود الونش مؤثر في خط دفاع الزمالك، لكن هناك أكثر من لاعب قادر على تعويض غيابه، مشيرًا إلى أن أحمد سيد زيزو وأحمد فتوح هم الأفضل خلال الفترة الماضية.

تقام مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المحلي، مساء يوم الجمعة القادمة باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي، بينما يلعب الأهلي باعتباره وصيف بطولة الكأس.