رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسن: الزمالك يسير بشكل جيد مع فيريرا.. والأهلى يحتاج لإعادة الثقة وحصد البطولات

أحمد حسن
أحمد حسن

تحدث أحمد حسن لاعب منتخب مصر السابق، عن مباراة الأهلي والزمالك، في السوبر المصري، التي ستقام يوم الجمعة المقبل على استاد هزاع بن زايد.

وقال أحمد حسن، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع على قناة "أون تايم سبورتس"، إن مباراة الأهلي والزمالك في السوبر ستكون صعبة نفسيًا على الفريقين، مشيرًا إلى أن الفريق الأحمر يحتاج إلى إعادة الثقة وحصد البطولات، بعد خروجه الموسم الماضي دون التتويج بأي بطولة.

وتابع: إذا تواجدت روح الفانلة الحمراء سيختلف الأمر تمامًا خلال اللقاء، مشيرًا إلى أن الزمالك يسير بشكل جيد، وفيريرا المدير الفني للفريق الأبيض حفظ اللاعبين والعكس، مؤكدًا أن الفريق الذي سيتعامل بذكاء والأكثر هدوءًا واستغلالًا للفرص التي ستتيح له سيفوز باللقاء والتتويج بالسوبر.

وأشار إلى أن غياب محمود حمدي الونش مؤثر جدًا وبديله إما مصطفى الزنادي أو حسام عبدالمجيد، وأيضًا على الجانب الآخر أليو ديانج سيكون حمدي فتحي أو عمرو السولية.

واختتم: كل شىء وارد في مباراة السوبر وأعتقد أن اللقاء سيكون سريعًا وسيشهد أهدافًا.

تقام مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المحلي، مساء يوم الجمعة القادمة باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي، بينما يلعب الأهلي باعتباره وصيف بطولة الكأس.