رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لاعب تشيلسى السابق: مورينيو حطم قلب محمد صلاح

محمد صلاح ومورينيو
محمد صلاح ومورينيو

أكد النجم النيجيري جون أوبي ميكل، لاعب تشيلسي السابق، أنه كان يشعر بالخوف من المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو؛ بسبب نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول حاليًا.

وكان جون أوبي ميكل يلعب مع محمد صلاح في صفوف تشيلسي، تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، أثناء ولايته الثانية للفريق اللندني.

 

ميكل: كنت أشعر بالخوف من طريقة مورينيو

ونشرت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، تصريحات جون أوبي ميكلن قائلًا: "كنت أشعر بالخوف الشديد من جوزيه مورينيو في تشيلسي".

وأوضح: "مورينيو كانت لديه مواقف مُخيفة مع اللاعبين، ولكن هذه كانت طريقته في توصيل الرسائل، حتى نقدم أفضل ما لدينا ونحقق نتائج جيدة".

وأضاف: "أتذكر ما فعله مورينيو مع محمد صلاح، لقد دفع الفرعون المصري للبكاء في غرفة خلع الملابس في الشوط الثاني بإحدى المباريات".

وتابع: "مورينيو كان يعتقد أن محمد صلاح يقدم مباراة سيئة، ولكنه كان بحاجة إلى بعض الوقت فقط".

 

 

ميكل: مورينيو حطم قلب محمد صلاح

وأكد جون أوبي ميكل: "مورينيو لم يهتم ببكاء صلاح، بل تحدث معه وانتقده بشكل أكبر، أعتقد أنه في هذه اللحظة تسبب في تدمير (مو) وتحطيم قلبه". 

واختتم ميكل تصريحاته، قائلًا: "ظل محمد صلاح يبكي بشدة، ومورينيو لم يسمح له بالعودة مع الفريق لخوض الشوط الثاني، لقد قام باستبداله بعد تحطيم قلبه أمام الجميع".

يذكر أن محمد صلاح قد انتقل إلى تشيلسي، في يناير 2014، قادمًا من بازل السويسري، ولكن علاقته المتدهورة مع مورينيو، أدت إلى رحيله إلى صفوف فيورنتينا مُعارًا، ثم إلى روما الإيطالي، قبل أن ينضم إلى ليفربول في يونيو 2017.

وبمرور الوقت أصبح محمد صلاح من أبرز نجوم ليفربول وعالم كرة القدم، كذلك إحدى الركائز الأساسية في الريدز بالوقت الحالي.