رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عامر حسين يكشف حقيقة اعتراض الأهلى على ارتداء الزمالك للزى الأزرق فى مباراة السوبر

عامر حسين
عامر حسين

كشف عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة المسابقات، عن حقيقة اعتراض نادي الأهلي علي ارتداء الزمالك الزي البديل "الأزرق"، في مباراة السوبر المصري بالإمارات.

وقال عامر حسين، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي مهيب عبدالهادي، ببرنامج "اللعيب"، المذاع علي قناة "إم بي سي مصر"، إن تحديد زي الفريقين في مباراة الأهلي والزمالك سيكون في الاجتماع الفني الذي يسبق لقاء السوبر.

وعن حقيقة خطاب الأهلي للاعتراض علي الزي البديل للزمالك، قال: الأهلي لم يرسل أي خطاب رسمي بشأن زي الزمالك في مباراة كأس السوبر، مشيرا إلي أن الفريق الأبيض هو صاحب الأرض.

وتابع: تم تأجيل مباراة الزمالك وبيراميدز في الدوري المصري، لأن الأخير أمامه مباراة في الكونفيدرالية يوم 2 نوفمبر، والعودة يوم 9، وتم وضع مباراة الأبيض يوم 2 نوفمبر بدلا من بيراميدز.

واختتم: الزمالك تظلم في رابطة الأندية ضد عقوبة فيريرا، المدير الفني للفريق الأول، ولكن لم يتم النظر فيها بعد وهي غرامة مالية فقط ولا يوجد إيقاف.

وكانت أنباء ترددت خلال الفترة الأخيرة عن إرسال الأهلي خطابا لاتحاد الكرة المصري ورابطة الأندية، يرفض خلاله ارتداء الزمالك الزي البديل "الأزرق"، في مباراة السوبر المصري بالإمارات، المقرر لها الجمعة المقبل، والفارس الأبيض هو صاحب المباراة "اعتباريا"، بصفته بطل الدوري، من المفترض أن يخوض اللقاء بالزي الأساسي وليس الاحتياطي.

ويلتقي الأهلي فريق نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل في الإمارات في السوبر المصري، علي ملعب هزاع بن زايد، حيث حقق الفريق الأبيض الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، والأحمر الوصيف للكأس.