رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يكشف لـ«الكابتن» موقف عمرو السيسى من المشاركة فى لقاء السوبر

عمرو السيسي
عمرو السيسي

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن موقف عمرو السيسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من المشاركة في مباراة كأس السوبر المحلي أمام الأهلي.
وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الكابتن»، أن إصابة اللاعب ليست خطيرة وهو جاهز للمشاركة في مباراة الأهلي بصورة طبيعية على عكس موقف السنغالي إبراهيما نداي ومحمود حمدي الونش.
وتعرض اللاعب للإصابة بكدمة في مران الزمالك خلال الأيام الماضية لكنه شارك في تدريب الأمس.
وبدأ الجهاز الفني للزمالك التحرك سريعًا لإيجاد حل بعد تأكد غياب نجم الزمالك محمود حمدي "الونش" عن صفوف الزمالك، لفترة طويلة بسبب الإصابة التي تعرض لها مؤخرًا.
ويواجه الزمالك أزمة في خط الدفاع خلال مباراته المقبلة أمام سيراميكا كليوباترا، بسبب غياب الونش وكذلك حسام عبدالمجيد، المنضم للمنتخب الأوليمبي الذي يستعد لمواجهة أي سواتيني في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.
ومن جانبه، أكد مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه يتم حاليًا تجهيز مصطفى الزناري، مدافع الزمالك، للمشاركة في مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.
ومن المقرر أن يشارك الزناري في المباراة المقبلة بجوار كل من حمزة المثلوثي ومحمد عبدالغني، للتغلب على غياب الونش وعبدالمجيد.
ويستعد الزمالك للقاء سيراميكا كليوباترا المقرر لها غدا الأحد في الجولة الثانية لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وكان الزمالك فاز على سموحة بهدفين دون رد في الجولة الأولى لمسابقة الدوري المصري.