رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رمضان السيد: غياب طاهر محمد عن الأهلى مؤثر.. وبيرسى تاو غير محظوظ

بيرسي تاو
بيرسي تاو

أكد رمضان السيد، نجم الأهلي الأسبق، أن غياب طاهر محمد طاهر، عن المارد الأحمر بسبب الإيقاف سيكون مؤثرًا علي الأداء الهجومي للفريق.

وحصل طاهر محمد طاهر، علي البطاقة الحمراء في مباراة الأهلي وأسوان، بعد تدخله في آخر دقائق من المباراة، التي انتهت بفوز الأحمر بهدف نظيف، في أولى جولات مباريات الدوري المصري الممتاز.

وقال رمضان السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن طاهر محمد لاعب مميز وطور من مستواه كثيرًا، وغيابه سيكون مؤثر علي هجوم الفريق، ويقدم الجوانب الدفاعية والهجومية بنفس الكفاءة، مشيرًا إلي إن هناك العديد من اللاعبين في الفريق قادرين علي تعويض غيابه بنفس الكفاءة.

وتابع: بيرسي تاو لاعب إمكانياته كبيرة لكنه غير محظوظ بسبب الإصابات، لكنه لاعب مؤثر جدًا في النواحي الهجومية.

هناك 4 فرق في فرضوا أسلوبهم علي الفرق التي واجهتهم ونجحوا في الجولة الأولي بامتيار وهم الأهلي والزمالك وفيوتشر وسيراميكا كليوباترا.

وأكمل: أحمد سامي مدرب سيراميكا كليوباترا مدير فني جيد للغاية، ونجح في توظيف أحمد ياسر ريان إلي جوار جون إيبوكا في خط الهجوم.

وأختتم: من عيوب إيهاب جلال اللعب بطريقة ثابتة أما أي فريق وعدم قراءة المنافس، وإخفاق بيراميدز أمر غريب جدًا خصوصًا أنهم يمتلكون كل مقومات النجاح.