رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الونش يعلق على غيابه عن مواجهتى سيراميكا والأهلى

محمود حمدي الونش
محمود حمدي الونش

علق محمود حمدي الونش، مدافع الزمالك، على غيابه عن مواجهتي الأبيض أمام سيراميكا كليوباترا والأهلي، سواء بالدوري الممتاز أو كأس السوبر المحلي.

وكتب الونش عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام": الحمد لله على قضاء الله وقدره".

 

الونش يعلق على غيابه عن مواجهتي سيراميكا والأهلي

ومن جانب آخر، تلقى الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، صدمة قوية، بعد الإصابة التي تعرض لها  محمود الونش، خلال مواجهة سموحة، أمس، بالدوري الممتاز.

ويخشى فيريرا، من غياب المدافع الدولي عن الفريق، لمدة طويلة جدا، نظرا لارتباط الزمالك بمواجهات قوية ومهمة الفترة المقبلة، سواء على المستوى المحلي أو الإفريقي، في ظل سعيه للحفاظ على لقب الدوري واستعادة عرش الأميرة السمراء الغائبة عن النادي منذ أكثر من 21 عاما.

وتعد مواجهة سيراميكا كليوباترا، والمقرر لها الأحد، المقبل، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري الممتاز موسم 2022-2023، أول هذه الارتباطات المحلية للفارس الأبيض.

وعقب مواجهة سيراميكا هناك المواجهة المنتظرة والأكثر أهمية للجماهير والجهاز الفني، أمام المنافس اللدود للأبيض الأهلي على كأس السوبر المحلي المصري بالإمارات.

وكان الزمالك استهل رحلة الدفاع عن لقب الدوري، بالفوز على سموحة بهدفين نظيفين، أمس، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولي من مسابقة الدوري الممتاز موسم 2022-2023.

سجل هدفي الأبيض لاعب سموحة بالخطأ في مرماه والبنيني سامسون أكينيولا، مهاجم الزمالك الجديد.

موعد مباراة الزمالك والأهلي بكأس السوبر المحلي المصري

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره الأهلي، يوم الجمعة الموافق 28 أكتوبر الجاري، على ستاد هزاع بن زايد بالإمارات، على لقب كأس السوبر المحلي المصري.