رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قلق وخوف فى الزمالك.. تفاصيل إصابة محمود الونش فى مباراة سموحة

الونش
الونش

أكد محمود فؤاد، مراسل برنامج "الماتش"، أن هناك حالة قلق داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك بعد تعرض محمود حمدي الونش، مدافع الفريق الأول، بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة سموحة، التي انتهت بفوز الفارس الأبيض بثنائية نظيفة.

تعرض محمود حمدي الونش للإصابة في الدقيقة 29 من مباراة سموحة بعد التحام قوي مع إليا سيلا، لاعب الفريق السكندري، وقرر البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني، استبدال اللاعب لعدم قدرته علي استكمال المباراة والدفع بالتونسي حمزة المثلوثي.

وقال محمود فؤاد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة “صدي البلد”: عقب انتهاء المباراة أجري محمود حمدي الونش بعض الفحوصات على قدمه حيث خضع لأشعة على أنكل القدم وأخري على الركبة لتحديد حجم الإصابة.

وأشار إلي أن الجهاز الفني للزمالك، بقيادة البرتغالي فيريرا، يترقب بشدة نتيجة الفحوصات التي أجرها الونش.

واختتم: نتائج الأشعة ستظهر غدا لتحديد موقف الونش من المشاركة مع الزمالك في مباراة السوبر المصري أمام غريمه التقليدي الأهلي.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك علي نظيره سموحة، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد المقاولون العرب، في إطار مباريات الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز.