رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: الأهلى مع كولر يفتقد للإبداع.. والإسماعيلى تعرض لظلم تحكيمى «فادح»

الأهلي والإسماعيلي
الأهلي والإسماعيلي

علق الإعلامي أحمد حسام ميدو، علي مباراة الأهلي والإسماعيلي التي انتهت لصالح الأول بهدف نظيف في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

وطرد طاهر محمد طاهر، لاعب الأهلي، أمام الإسماعيلي في الدقيقة 93 من عمر المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولي لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال أحمد حسام ميدو، خلال تصريحات تليفزيونية،  ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، إن فريق الإسماعيلي تعرض لظلم تحكيمي فادح في مباراته أمام الأهلي، بعد أن تغاضي الحكم محمد عادل علي طرد طاهر محمد خلال واقعة الالتحام مع باسم مرسي، مهاجم الدراويش، في الدقيقة 35 من عمر الشوط الأول.

وتابع: الأهلي محظوظ أنه أكمل المباراة بـ11 لاعبا، وهذه الكرة في أي دوري في العالم تستحق الطرد، ونحن في بداية الدوري ولا يصح أن نظلم أي فريق بسبب أنك خائف.

وأكمل: أقول لـ"مارك كلاتنبرج"، رئيس لجنة الحكام، يجب أن تكون هناك قرارات صارمة لمثل هذه الحالات التحكيمية، ويجب أن تكشف لنا عن الحوار الذي حدث بين طارق مجدي، حكم الفيديو، ومحمد عادل، حكم اللقاء، في هذه اللعبة.

وأشار إلي أن الأهلي ظهر منظم جدا مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، لكنه يفتقد للإبداع.

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي علي نظيره الإسماعيلي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار الجولة الأولي من الدوري المصري الممتاز.