رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سامى: نسعى لإرضاء طموح إدارة سيراميكا كليوباترا

أحمد سامي
أحمد سامي

أعرب الكابتن أحمد سامي، المدير الفني لفريق سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بزيارة النائب محمد أبوالعينين، رئيس مجموعة كليوباترا، مؤكدا أن الفريق يلقى الدعم باستمرار من مجلس الإدارة عبر طارق أبوالعينين، نائب رئيس مجموعة كليوباترا.

وقال أحمد سامى، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الفريق يحاول بشتى الطرق إرضاء طموح الإدارة، مشددا على أن سيراميكا كليوباترا لديه هدف محدد يسعى للوصول إليه بنهاية الموسم والإدارة ستحاسب الجهاز الفني واللاعبين على ذلك.

وتابع: أهم شيء هو التحلي بالروح القتالية والاستمرارية في الأداء والجماعية، نحن سعداء بوجود النائب أبوالعينين وأتمنى أن يكون لقاؤه المقبل معكم وهو يهنئكم على النتائج الجيدة التي حققتموها.

واختتم: نعد النائب أبوالعينين بالقتال في الموسم الجديد من أجل رفع اسم سيراميكا كليوباترا عاليًا.

وتولي أحمد سامي تدريب سيراميكا كليوباترا، منتصف الموسم الماضي، خلفا لهيثم شعبان، الذي فسخ تعاقده بالتراضي مع مجلس الإدارة.

وقاد أحمد سامي القيادة الفنية لفريق سيراميكا كليوباترا، بداية من الجولة الـ20 لمسابقة الدوري الممتاز، ليخوض 16 مباراة في موسمه الأول مع الفريق، حيث فاز فى 3 مباريات وخسر 6، وتعادل 7.

ويفتتح سيراميكا كليوباترا، مبارياته بالجولة الأولي من الدوري الممتاز أمام نظيره المصري البورسعيدي، والتي مقرر إقامتها علي ملعب برج العرب.