رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«تذكرتى» تعلن إلغاء تسجيل بيانات لقاح كورونا.. وحجز التذاكر لجميع الأعمار

شركة تذكرتي
شركة تذكرتي

أعلنت شركة تذكرتي عن إجراء تحديثات خاصة ببطاقة المشجع المصري، قبل انطلاق الموسم الجديد.
وقالت الشركة في بيان رسمي إن تلك التحديثات تتضمن إلغاء تسجيل وإرفاق بيانات لقاح فيروس كورونا التي كانت شرطا أساسيا لحضور مباريات الموسم الماضي.
وأضافت الشركة في بيان رسمي أن التحديثات تتضمن إمكانية حجز التذاكر لجميع الأعمار، مع إمكانية اختيار فريقك المفضل مرة واحد فقط لموسم 2022 - 2023 الذي لا يمكن تغييره بعد ذلك.
وكان أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، قد أعلن خلال قرعة مسابقة الدوري عن زيادة عدد الجماهير إلى 6 آلاف مشجع في المباراة الواحدة.
ومن جانبها، أعلنت شركة «تذكرتي» بالتنسيق مع رابطة الأندية المصرية عن طرح تذاكر مباريات بطولة الدوري المصري للموسم الجديد 2022/2023.
وكتبت الشركة المسئولة عن تذاكر المباريات في الكرة المصرية عبر حسابها الشخصي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة: «تعلن شركة تذكرتي بالتعاون مع رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم عن طرح تذاكر مباريات الدوري المصري الممتاز موسم 2022-»2023
وستنطلق منافسات الدوري المصري للموسم الجديد، الثلاثاء، بمباراة تجمع بين أسوان والاتحاد السكندري، في الثالثة عصرًا، بينما سيلتقي البنك الأهلي نظيره فاركو، في الخامسة مساءً، في حين سيواجه المصري البورسعيدي فريق سيراميكا كليوباترا، في السابعة مساءً.